الصفحات

السبت، 22 سبتمبر 2018

المقبل أجمل ...



 (خاطره بقلمي تم نشرها مسبقاً في جريدة عكاظ)


ها أنا ايتها الحياة أقِف أمامكِ دون أي قيود بِكامل حُرِيتي المُطلقة

أريني الى أين سوف تأخديني و الى أين سوف تقوديني

هل سَـ تذهبي بي إلا الأعلى أم لازلتي تريدين أن تكسريني

هل انتهيتي من إحباطَكِ لي وقسوَتكِ عَلي أم لازالتِي ترغبين أن تجذبيني معك إلا الأسفل

ها أنا أشاهد مستقبلي معكِ ايتها الحياة فَ إلا أين سَـ تَاخُديني .

ها أنا قد تعلمتُ مِنك الكثيرُ واستفدتً مِن كُل تجربةٌ تُريني .

كم أنا سعيدةٌ مِن الحياة لأني أصبحتُ لا اشعر ب إحساس الجرح ولا اتأثر من القسوةِ والغدر ولا يهمني أن التمسُ لشخصٍ عُذر

كم أنا سعيدةٌ من قسوةِ الحياة التي علمتني كيفَ أكون أقوى و أقسى و علمتني أن أضع كُل شخصٍ في عقلي لفترةً طويله قبل أن ينتقلُ إلا قلبي

كم أنا سعيدة من الحياة لأني أصبحتً استطيع أنا أسيطر على مشاعِري ولا اتعلقُ بأحد، فقلبي ملكي أنا فقط زرعت في داخلهُ حُبّ الذاتِ
و زرعتُ في نفسي حُبّ لِي لْن يُشارٍكهُ بشر

ليس غروراً بنفسي ولا كبريائاً بكوني ولكني أُنزِهُ ذاتي و أعلم أنّني فقط مُختلفهً

فـَ مٍن ترتيبُ أحداثِ حياتي تعلمتُ أن حُبّ الذاتِ هوَ أرقىْ أنواعُ الحُبٌ و أصدقُهاَ

فـ حُبْك لذاتِك و حُكمكَ على عالمُكَ الخاص يجعلُكَ مُميزاً و أرقى من البشرِ الذين. اعصمُو أعيُنهم عن أنفُسهم و وجهوا نظرتهم وحُكمهم على الناس

و حُبي لذاتي سَيجعلُني أُوجِه ثغراتُ حياتي و اقف أمام مُستقبلي بكُل عُنفوانٌ و قوةٌ و ابتسمُ لكِ ايتُها الحياةٌ وأقُول لكٍ بكُل هُدوء و ثِقةٌ

اِرتقي ايتُها الحياةُ فِي فُرصكٍ لِي فَـ أملِي بِالقادِم أجمل بِإذن الله

بقلمي : سالي سيف :-)

هناك تعليق واحد: