الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018

لسنا ملائكة....





     لسنا ملائكة !!!

مررنا بالعديد من الأحداث و الأحوال 
انتقلنا عدة انتقالات في حياتنا و تجرعنا العديد من الصدمات والأزمات و تعلمنا الكثير من الدروس ولكننا سوف نستمر في الأخطاء حتى نتعلم ما يليق بنا فليس هناك شخص معصوم عن الخطء وليس هناك انسان يحمل صفات الملائكة فنحن بشر نغلط  و نُذنب ولكن الأهم هو كيف نتعلم من صفعات الحياة 

كيف نخرج من الخطء للصواب؟؟ 
كيف نخرج من الظلام للنور؟؟  
كيف نخرج من الفشل للنجاح؟؟ 
كيف نخرج من الخيانة للاخلاص؟؟ 
كيف نخرج من الإحباط للتفائل؟؟ 

ببساطة تقبل كونك بشر و تقبل طبيعة البشر ولا تتصنع صفات الملاك أمام نفسك و اغلق أذانك عن أصوات الآخرين و أصغي لداخلك واستمع لروحك وحاول أن تفهمها حاول أن ترضي روحك لتقوى ذاتك و تتقدم وتتجاوز الصعب.  

سآلي سيف ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق